___ غرائب :
بعد خبر وفاة الطفل بيجاد بطل إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 منذ أيام والذي خيم حالة حزن كبيرة على أسرته وعلى اللاعب المصري محمود الخطيب وعلى جميع المصريين، قام الخطيب بطلب من أسرته طلباً وقد رفضته أسرة الطفل بيجاد.
خبر وفاة الطفل بيجاد بطل إعلان مستشفى سرطان الأطفال 57357 مع الكابتن محمود الخطيب، أفزع الكثير من متابعي الشاشة الصغيرة وأنتشر خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، والذي ظهر بيجاد من خلال الإعلان بروح قوية ويحمل الكثير من الطاقة الإيجابية وكانت ابتسامته لا تفارق وجه الطفولي والذي كانت أمنيته الوحيدة هي رؤية الخطيب.
وعند معرفة الخطيب بطلب بيجاد لرؤيته ذهب إليه وقدم له تيشيرت وكاب النادي الأهلي، وبعد وفاته حرص الخطيب على تشييع الجنازة مع أسرته وتقديم واجب العزاء، يذكر أن بيجاد كان مصاب بمرض سرطان المخ في المرحلة الرابعة وكان عمره لا يتجاوز 13 عاماً.
وقام الكابتن محمود الخطيب بطلب من مستشفى سرطان الأطفال 57357 بإيقاف عرض الإعلان احتراماً لمشاعر أسرته، ولكن رفضت أسرة بيجاد بطلب الخطيب الذي تقدم به لمستشفى، وأصرت أسرته على استمرار عرض إعلان ابنهم مع محمود الخطيب.
وأكدت أسرة بيجاد أن هذا الإعلان سوف يكون صدقة جارية له، لأنه يعلن عن تبرع لأطفال يحتاجون لعلاج من مرض السرطان اللعين ولا يستطيعون على تكاليف العلاج لأطفالهم.



0 التعليقات:

إرسال تعليق