___ غرائب :

نقدم لكم اليوم كيفية عمل سي في احترافي فهو من اهم الاشياء التي يجب ان يعرفها كل من يبحث عن وظائف مهما كان المنصب، لانه يعتبر اهم عنصر من عناصر عملية التوظيف. 

السي في هو اختصار لترجمة كلمة السيرة الذاتية، و السيرة الذاتية هي الملف الشخصي الخاص الذي يحتوي علي البيانات و الخبرات للشخص المتقدم لفرصة عمل. 

طريقة تقديم هذا ال CV و محتوياته تكون سبب رئيسي في قبول المتقدم او رفضه لهذا سنقدم لكم افضل فورمة سي في جاهزة بالعربي.

بالنسبة لصاحب العمل ,ال CV الشخصي بمثابة الانطباع الاول عن المتقدم . ونحن نقدم لك اقوي النصائح لانشاء سيرة ذاتية لا يمكن رفضها في اي مكان.

افضل فورمة سي في

في المقالة السابقة تحدثنا عن انشاء سي في عربي و بعضا من اهم ما يمكن ان يحتوي عليه الملف الشخصي لاي متقدم. هناك عناصر اساسية  يجب ان يحتوي عليها اي ملف  سيرة ذاتية مثل:

  • الاسم و العنوان و بيانات التواصل
  • الدراسة و الشهادة
  • الموقف التجنيدي
  • ما هو مجال عملك
  • لماذا تحبه
  • عدد سنوات الخبرة او شهورها
  • ما هي النقاط التي تميزك في مجالك عن المنافسين لك
  • كيف تستطيع مساعدة مكان العمل و ماذا ستضيف؟
  • الخبرات السابقة في هذا المجال او غيره
  • تقديم نبذة عن الهوايات و الاهتمامات

اذا كانت هذه العناصر كاملة في ملف السيرة الذاتية فسوف يستطيع صاحب العمل تكوين صورة كاملة و وافية عن الشخص المتقدم للعمل مما يساعده بشكل كبير.

و لضمان نتائج اعلي في تكوين ملفات سير ذاتية اكثر نفعا و منظمة بشكل اكبر, طرحت مجموعة من الشركات تطبيقات تحتوي علي  مجموعة من الملفات الجاهزة حتي تساعد الشباب في انشاء افضل سي في بالعربي  او الانجليزي بشكل اسهل و اضمن كما اننا سوف نعرض عليكم بعض النماذج لان بعض الناس ممكن الا يكونوا علي دراية كاملة بكيفية ترتيب السيرة الذاتية او المعلومات التي يجب توفرها في الملف حتي يضيف اليه الرونق و المصداقية لانه الممثل الاول لصاحبه .

يمكنك تحميل احد النماذج علي صيغه WORD و يمكن التعديل عليها .

نموذج سيرة ذاتية مجانية

نموذج سيرة ذاتية مجانية

اضغط هنا لتحميل نموذج سيرة ذاتية مجانية
تحميل نموذج CV جاهز للطلبة للتحميل المجاني بصيغة وورد (Word)

تحميل نموذج CV جاهز للطلبة للتحميل المجاني بصيغة وورد (Word)

تحميل نموذج CV جاهز للطلبة للتحميل المجاني بصيغة وورد (Word)

يشاهد الزوار ايضا : طريقة عمل سي في بالعربي احترافي

فورمات سي في بالعربي جاهز

نتيجة لقلة الخبرة , الكثير من المتقدمين للعمل لا يعلمون كيف يتم انشاء سي في بالعربي او الانجليزي  مما يؤدي الي حدوث اخطاء و خلل  في تكوين فورمة سي في . و هذا يضر الانطباع الاول كما اتفقنا لان الشىء الاساسي الذي يمكن ان يأتي في بال صاحب العمل ان هذا الشخص لم يقم علي الاقل بالبحث عن احسن طريقة لعرض نفسه و اعماله.

هذا يؤدي الي رفض الكثير من المتقدمين حتي و ان كانوا من احسن الموظفين .لحل هذه الازمة , يمكنك تحميل محتويات ملف السيرة الذاتية باللغة العربية الذي نوفرة في موقعنا حتي يستطيع حديثي التخرج التعامل مع افضل فورمة سي في جاهز.  هذا يساعد اي متقدم او باحث عن عمل بدون خبرة ان ينشىء ملف شخصي قوي و كامل المعلومات بدون اي اخطاء و بسهولة.

نموذج من السير الذاتية المجانية عربي بصيغة ال WORD

نموذج من السير الذاتية المجانية عربي بصيغة ال WORD

تحميل نموذج من السير الذاتية المجانية عربي بصيغة ال WORD

افضل فورمات سي في جاهزة

هذه الفكرة تم توليدها نتيجة لما تم ملاحظته بسبب الاخطاء  الشائعة و الدارجة التي علق عليها كل اصحاب الشركات. لقد اشترك اصحاب الشركات كلها في شكوات متكررة و هي ان الباحثين عن عمل لا يستطيعوا ان يقدموا سيرة ذاتية كاملة و متوافية البيانات تساعد اصحاب الشركات علي رسم صورة كاملة و تكوين رؤية واضحة عن نفسهم حتي يتم قبولهم بسهولة و يسر في اي شركة. لهذا , تم اشاء فورمات ال سي في الجاهزة التي تساعد اي متقدم في تكوين السيرة الذاتية الخاصة به بسهولة ولا تصعب الامر علي صاحب العمل.

يجب عليك ان تهتم بتقديمه للموظف المسؤول عن التوظيف باحسن شكل ممكن… لان الCV الشخصي الخاص باعمالك و خبراتك ما هو الا الدال علي مدي نظامك و التزامك بالقواعد. و معرفتك باداب العمل و حرصك الدائم علي الظهور بشكل لائق امام الجميع و اولهم اصحاب العمل.

تقديم ملف شخصي مبهر سوف يتيح الفرصة لصاحب العمل ان يتخذ قرارا ما ان كنت شخص مشرف و ملائم للانضمام لفريقه الذي يبني سمعته و اعماله .و يؤكد له انك لن تكون مصدر ازعاج و قلق بالنسبه له .مما يؤدي الي قبول الملف الشخصي الخاص بك. كلما كان ملف سيرتك الذاتية افضل … كلما زادت فرصتك للعمل.


0 التعليقات:

إرسال تعليق