___ غرائب :

الحل الأمثل لعلاج فراغات اللحية - دكتور طلال المحيسن

علاج فراغات اللحية

كثير من الناس تعاني من مشكلة فراغات الذقن او اللحية ؛ وهذا شئ طبيعي لاكن الشئ الغير طبيعي هو انتشار علاجات خاطئة بين الناس ؛ لاحظت ان أغلب من عندهم فراغات في اللحية ؛ يستخدمون علاجات خاطئة

علاج فراغات الذقن بالثوم

من ضمن العلاجات الخاطئة المنتشره على مواقع كثيرة ؛ وللأسف يطبقها الكثير من الناس دون معرفة اضرار هذه المواد الحارة على الجلد ؛ وخصوصا ان بشرة الوجه تكون حساسة لمثل هذه العلاجات الخاطئة

سد فراغات الذقن

من ضمن العلاجات النافعة في هذا الاطار هو زيادة هرمون الذكورة او هرمون التستستيرون ؛ فهو قادر على زيادة شعر الذقن والشارب؛ بل وتكثيف شعر الوجه بالكامل. 


علاج الثعلبة في الذقن بالادوية

بخاخ فراغات الذقن - بخاخ لانبات شعر اللحية من أهم العلاجات الخاصة لتكثيف شعر اللحية هو بخاخ المينوكسيديل لعلاج فراغات اللحية او الذقن والتي تعرف بإسم الثعلبة ؛ فهو علاج فعال جدا في انبات الشعر في فراغات اللحية وكذلك في فراغات مقدمة الرأس ؛ لكن يجب الحذر أثناء وضع العلاج على شعر اللحية ؛ لان إذا وضع بشكل عشوائي يجعل الشعر ينبت تحت العين وفي الخدين ؛ ويضطر المريض بعد ذلك لاستخدام الليزر وغيرها لازالة هذا الشعر من الوجه ، لذا يجب الحرص على وضع المادة على المناطق المراد تكثيف الشعر فيها فقط.


أفضل زيت لتكثيف اللحية وافضل كريم لانبات شعر الذقن

من ضمن العلاجات الخاطئة المنتشرة هي الزيوت الطبيعية لا تكثف اللحية ولا يوجد زيت طبيعي واحد في العالم يكثف شعر الذقن او الشارب ؛ بما في ذلك زيت الفايكنج المنتشر في كل مكان بأنه هو افضل زيت لعلاج فراغات اللحية لكن في الحقيقه هو ليس كذلك.

تكثيف شعر الذقن والشارب

الحل الامثل من وجهة نظر الدكتور طلال هو ابر الكورتيزون ؛ فهي أمنة جدا ونتيجتها فعالة ومضمونة وسريعة ؛ عن طريق حقن الكورتيزون تحت الجلد في الاماكن الفارغة.

لنمو شعر الذقن والشارب مجربه

وكما ذكر الدكتور طلال المحيسن ان ابر الكرتزون للثعلبه تصلح لعلاج فراغات الذقن وتصلح ايضا لتكثيف شعر الذقن والشنب او الشارب فهي مضمونة ومجربة.

دواء لنمو شعر الذقن

الاثر الوحيد في هذة الابر هو ترقق الجلد في منطقة الحقن ؛ لكن وكما اوضح الدكتور طلال المحيسن دكتور الجلدية ؛ ان هذا الاثر سهل جدا تجنبه وذلك بتخفيف تركيز الابر الى اقل تركيز وبهذا يكون العلاج امن ان شاء الله

0 التعليقات:

إرسال تعليق