___ غرائب :
نفذت محكمة جنايات التابعه لمحافظه دمياط، منذ قليل، ب القضية التي تحمل رقم 2855 جنايات مركز دمياط لعام 2017، والذي يتهم فيها المدعو محمد فرج أمين، بإختطاف لطفلة وهتك عرضها بالإعدام شنقا.
وكانت هذه الطفلة، تبلغ من العمر 4 أعوام، وقد تعرضت إلي هتك عرضها على يد سواق "توك توك"، بعد اختطافها على يد شخص مسجل خطر سرقات، من أمام بيتها الكائن في قرية سيف الدين، بهدف سرقة حلقها الذهبي الذي كانت ترتديه، واغتصابها في احدى الأراضي الزراعية، وتجمع اهالي الطفلة، وبفضل الله استطاعوا إنقاذها، واحتجزوا المتهم.
وقد إنتقلت وتحركت قوات امن مباحث مركز الزرقا، علي رأسهم الرائد محمد الهلالي، وتمكنوا من ضبط هذا المتهم وتم تحرر المحضر الذي يحمل رقم 2855 جنح مركز الزرقا لعام 2017.
وصرح مصدرا أمنيا، لـ"الوطن"، بإنه قد تم ضبط هذا المتهم المدعو "محمد. ف"، البالغ من العمر 28 عامًا، ويقيم في كفر العرب، وهو ايضا مسجل خطر سرقات، متهما باختطافه طفله تدعي "هبة.ي"،  تبلغ من العمر 4 سنوات، من أمام بيتهاا، وقام بإصطحابها إلي إحدى الأراضي الزراعية في داخل "التوك توك" الذي يعمل عليه، وحاول إنقذها أحد الأهالي، بتعاونهم مع اشخاص آخرين من براثنه وقد سبق ان تورط هذا المتهم في جريمه مشابهة محاولا اغتصاب فتاه في محل إقامته في كفر العرب.
وتابعت نيابة الزرقا الجزئية برئاسه وكيل النائب العام محمود سمير، التحقيق والتقصي في حادثه اختطاف طفله، بهدف سرقتها، وايضا محاولته اغتصاب تلك الطفله، وامرت النيابة ان تحجز المتهم على ذمة التحقيق والتحريات، موجهإليه بعض جرائم كالخطف والسرقه وحيازته سلاح ابيض.
وتنشر جريده "الوطن" صحيفة الحالة الجنائية الخاصه بالمتهم، بهتك عرض طفله 4 سنوات، المدعو محمد فرج أمين، وجاءت المستندات هذه التي قد حصلت عليها جريده "الوطن" شملت علي 17 واقعه وجرائم سرقة من هذه الوقائع واقعة إختطاف طفله وهتك عرضها طفلة سنه 2015م تُدعى "يمنى. م. ع" هذا غير حادثه خطف الطفله "هبه.ي.ر" وهتك عرضها، والصادر ضده في هذه القضيه حكم بالاعدام، حتي ارتفعت حصيله الجرائم التي ارتكبها إلي 18 جريمه خطف وسرقه وهتك اعراض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق