___ غرائب :
الشاجرات العائلية او المشاكل العائلية هي أكثر الاشياء حدوثاً في الأسر , و هي تعتبر من أكثر الاشياء شيوعاً , و ذلك يرجع الى الكثير من الاسباب التي تؤدي الى حدوثها , و قد يؤدي في بعد الحالات الى الطلاق , و لكن نحن اليوم امام شخص تجرد من كل المشاعر الانسانية امام زوجته و قد دفعته العصبية الى ارتكاب جريمة كبيرة في حق زوجته .
فقد شهدت اليوم قرية منشا البيضا في كفر الدوار و التي تقع في محافظة البحيرة حادث غير انساني و مؤسف تماماً حيث قام سائق تخلى عن الانسانية من قلبه و اشغل النيران في زوجته لتلف قميصه بطريقة غير مقصودة عن طريق وضع كلور على قميصه أثناء الغسيل مما أدى الى تلف القميص فقام برمي عليها مادة يساعد على الاشتعال ( بنزين ) و قام بأمداد لها النار عن طريق ( ولاعة ) , و اشتغلت النيران بيها مما أدى الى اصابتها
و قد تلقى اللواء علاء الدين شوقي مدير الامن في محافظة البحير بلاغاً يفيد استقبال سيدة بأصابات بالغة و هي حروق من الدرجة الاولى و ذلك بسبب اشعال النيران بيها عن طريق زوجها و الذي يدعى أحمد. ع. ط” 54 سنة” سائق , و السبب كان انها اتلفت قيصمه بطريقة غير مقصودة و لكن حدث بينهم مشادة كلامية دفعت الاخير الى ارتكاب هذه الجريمة , و تم أمر أحضار المتهم و تم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق