___ غرائب :
فيلم (عنترة بن شداد) يعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية، هذا الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه منذ 56 عاما تقريبا، وما زال هذا الفيلم يتم عرضه حاليا على الكثير من القنوات الفضائية المصرية والعربية، وبالرغم من المرات الكثيرة التني عرض فيها هذا الفيلم إلا أنه يحرص الكثير على متابعته عندما يعرض على أى قناة فضائية وكأنه يعرض لأول مرة، هذا الفيلم الذي يحكي قصة الأسطورة العربية (عنترة بن شداد العبسي) وابنة عمه (عبلة).
خطأ في إخراج فيلم عنترة
وبعد مرور حوالي ما يقرب من 56 عاما على عرض هذا الفيلم العربي، تداول أمس رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك مقطع فيديو يظهر خطأ فادح وقع في هذا الفيلم لم ينتبه إليه الكثير، وقد أثار هذا الخطأ سخرية جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.
حيث يظهر في هذا المشهد الذي ظهر في الفيديو (عنترة بن شداد) والذي جسد شخصيته الفنان الكبير (فريد شوقي) وهو يخاطب 4 رسل جاءوا إليه من قبيلة معادية،  وبعد الحديث مع عنترة يقوم عنترة بدفع اثنين منهما ليسقط الأربعة بطريقة تمثيلية ساذجة، بالرغم من أن عنترة لم يدفع سوى اثنين فقط أما الاثنين الأخران كانا متواجدان على الأطراف ولم يلمسهما أحد مطلقا.
جدير بالذكر أن فيلم عنترة بن شداد من بطولة الفنان (فريد شوقي) والفنانة (كوكا) وتم انتاجه في عام 1960، وهو من إخراج المخرج الكبير (نيازي مصطفى).

0 التعليقات:

إرسال تعليق