___ غرائب :
قامت وزارة الصحة المصرية بإعلان حالة الطوارئ والإستنفار القصوي وذلك بالتحديد في محافظة المنيا، وذلك بسبب الرياح الترابية والرملية التي تضرب المحافظة من بداية اليوم، وخاصة أن هناك عدد كبير من الإصابات في جميع أنحاء المخافظة بسبب هذه الرياح، وهو ما أثار بعض الأقاويل التي تؤكد وجود شئ غريب في هذه الرياح.
وأعلنت وزارة الصحة في المحافظة عن وقوع 105 إصابة بسبب تلك الرياح الترابية والرملية الشديدة، وأكدت الوزارة أنه من المؤكد وجود فيروس غير معروف في تلك الرياح، ويؤدي هذا الفيروس إلي إرتفاع في درجات الحرارة وصعوبة في التنفس، وهي نفس الأعراض التي ظهرت في جميع الحالات التي تم نقلها إلي المستشفيات.
وأضافت مدير مرافق الإسعاف في المحافظة وهو الدكتور احمد سيف حول أعراض الإصابة بهذا الفيروس الغامض، أنه يكون هناك حالة رشح شديدة عند المصاب به، بجانب كحة شديدة وقوية للغاية، ويتم في الوقت الحالي التعامل مع الحالات التي تم نقلها إلي المستشفيات في الساعات الماضية بعد الإصابة به.
والجدير بالذكر أن جميع أنحاء جمهورية مصر العربية تعاني منذ أيام من طقس غاية في السوء، وجميع الأنحاء اليوم يتواجد بها تلك العواصف الرملية والترابية الشديدة، التي تؤثر بشكل سلبي علي الرؤية بجميع الأشكال، وهو الأمر الذي دفع هيئة الأرصاد الجوية إلي تحذير المواطنين من هذه الموجة السيئة التي تجتاح مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق