___ غرائب :
تفاصيل جديدة حول مصرع طالبة سعودية دهسًا بحافلة مدرستها


تداولت علي مواقع التواصل الاجتماعي منذ دقائق بسيطة، فيديو لطالبة تسمي “ليان تركي مبارك”، اثار غضب الملاين في كافة انحاء العالم، كما اثار غضب العديد من الشعب السعودي، حيث نلاحظ وفاة الطالبة تحت عجلات الباص المدرسي وذلك اثناء عودتها من المدرسة الابتدائية.
وقد جاء السبب وراء وفاة ذلك الطفلة، هي عدم انتظار السائق حتي تبتعد الطفلة عن الباص، او عدم النظر الي المرأة الخاصة بالطالب، ومشاهدة الطفلة اثناء نزولها وقد تعاطف العديد مع ذلك الطفلة، وطالب الملاين بضرورة معاقبة سائق الباص في اسرع وقت ممكن، وذلك ليكون عبرة لجميع السائقين في وقت لاحق. تابع ايضا من هنا :-
فيديو وفاة الطالبه ليان تركي مبارك والضجة الكبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي الان.

فيديو وفاة الطالبة ليان تركي مبارك

وقد تصدر وفاة الطالبة ليان تركي مبارك، قائمة الاكثر تداولأ علي مواقع التواصل الاجتماعي، واصبح الملاين يبحث عن ذلك الفيديو، يذكر ان من التقط ذلك الفيديو هي كاميرا للمراقبة لحظة نزول الطالبة ليان تركي مبارك من الباص المدرسي حيث علق طرف ثوبها في الباص بعد نزولها لتسقط مع تحركه تحت عجلاته ويتم دهسها دون أن يعبأ السائق بها ويسير في طريقه دون أن يلتفت إليها كما هو موضح اليكم في ذلك الفيديو.
وقد طالب الملاين علي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة معاقبة ذلك السائق، يذكر ان من قام برفع ذلك الفيديو علي موقع التوتير قائل علية الله يعوض أهلها خير ويرحمها ويجعلها في عليين مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ولجميع موتى المسلمين..قَالَ رَسُولُ اللَّهِ،: مَن خرَج في طَلَبِ العِلمِ، كان في سَبيلِ اللَّهِ حَتَّى يرجِعَ. رواهُ الترْمِذيُّ.”
ومازال البحث يتزايد في ذلك الفترة علي ذلك الفيديو الذي اثار غضب الملاين في جميع انحاء العالم، كما اصبح الجميع يطالب بضرورة معاقبة السائق في اسرع وقت ممكن، وظهر العديد من الترندات التي تحمل اسم وفاة ليان تركي مبارك ظلم، واصبحت قصتها هي الترند الاول علي مواقع السوشيال ميديا.
والجدير بالذكر ايضا فقد اضاف بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي علي ان الحادثة قد وقعت بعد نهاية اليوم الدراسي، وقد تم نقل الطالبة الي مدينة الملك سعودي الطبية، وتوفيت لاحقاً رحمها الله»، مقدماً تعازي منسوبي التعليم لذوي الطالبة، سائلاً الله لها الرحمة والمغفرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق