___ غرائب :
أحدث خلل على ال WhatsApp يسمح لأي شخص لتجاوز القفل الثانوي معرف الهوية وقفل معرف اللمس على التطبيق. إليك كيفية تعديل إعدادات قفل الشاشة.

في ما يلي ما يمكن للمستخدمين فعله لتجنُّب استخدام معرِّف الوجام الجديد لـ WhatsApp ، أو معرِّف Touch ID (REUTERS)

تحديث: 21 فبراير ، 2019 17:10 IST

بقلم كول بوشان ، هندوستان تايمز

أقر WhatsApp يوم الأربعاء بوجود خلل حرج سمح لأي شخص بتجاوز قفل ID ID و Touch ID على أجهزة iPhones. قام WhatsApp مؤخراً بتدشين الدعم البيومتري لمستخدمي iOS لتمكينهم من إضافة طبقة أمان أخرى على التطبيق.

تم طرحها بواسطة Redditor ، أحدث ثغرة WhatsApp جعلت خطوة الاستيقان البيومترية الثانوية زائدة عن الحاجة عندما حاول شخص ما الوصول إلى التطبيق عبر امتداد المشاركة.

"أثناء الانتقال إلى الشاشة التالية ، تلاحظ أنه لن يتم إجراء التحقق من FaceID أو TouchID إذا تم تعيين خيار آخر بخلاف" فوراً ". الآن فقط اخرج إلى الشاشة الرئيسية لنظام iOS. (إذا طلبت في بعض الحالات التحقق من هوية FaceID أو TouchID ، فقم بإلغائها وحاول النقر فوق رمز WhatsApp في iOS Share Sheet مرة أخرى) ، كما كتب Redditor في المنتدى.

أقر WhatsApp لاحقًا بالمشكلة ووعد بإصدار حل قريب. وأوصت الشركة أيضًا المستخدمين بتغيير خيار قفل الشاشة إلى "على الفور" لتجنب الخطأ.

إذا كنت تواجه أيضًا المشكلة على iPhone ، فإليك كيفية تعديل إعدادات قفل الشاشة.

الخطوة 1: افتح تطبيق Whatsapp على جهاز iPhone الخاص بك.

الخطوة 2: انتقل إلى الإعدادات. حدد حساب.

الخطوة 3. اضغط على الخصوصية وتبديل الزر لتمكين / تعطيل قفل الشاشة.

الخطوة 4: يمكنك تعيين وقت بدء المصادقة إلى "على الفور" ، "بعد دقيقة واحدة" ، "بعد 15 دقيقة" و "بعد ساعة واحدة". انقر على "فورًا".

الخطوة 4. خروج من الإعدادات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق