___ غرائب :
الخوف سيطر عليهم بعد اختفاء ابنهم، ثم تبدلت هذه المشاعر إلى حزن عميق عقب التأكد من خبر وفاته، وسرعان ماتغير الحال بعد دفنه وتشييع جثمانه حيث رأوه أمامهم في موقف صادم.

في البداية، اختفى "رمضان علاء الدين" (30 عاما) طباخ مصري شاب، يقيم في منطقة عرب غنيم التابعة لحي حلوان جنوب القاهرة، لتقوم الأسرة بإبلاغ الشرطة باختفائه، وأدلت بمواصفاته، وخلال أيام قليلة تلقت إخطارا من الشرطة بالعثور على جثة ابنها في النيل، بعد وفاته غرقا.

1 التعليقات:

  1. فنحن نوفر لك كافة الأدوات والمعدات الحديثة المعروفة عالمياً فى مجال التنظيف التي سوف تجعل من منزلك مكان نظيف تماماً, لدينا فريق عمل مدرب جيداً وجاهز لخدمة منزلك وتنظيفه بأحدث الطرق والأساليب الجديدة في عالم التنظيف أحصل على منزل نظيف في أقل وقت ممكن وبأفضل النتائج الممكنة.
    مغاسل الجبر الرياض - شركة الشعلة للخدمات المزلية - افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض - افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام - افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض - افضل شركة مكافحة الفئران بالرياض - افضل شركة رش مبيدات بالرياض - افضل شركة مكافحة البق بالرياض افضل شركة مكافحة الوزغ بالرياض - افضل شركة مكافحة الحمام بالرياض

    ردحذف