تحميل أكثر من 20 ملف نموذج cv للسيرة الذاتية فى ملف واحد مضغوط بصيغة word

يهمك أيضا :
اسئلة الانترفيو واجابتها انجليزي وعربي ذاكرها كويس جدا


تحميل مجموعة جاهزة من نماذج السيرة الذاتية CV للتقديم على وظيفة للمهندسين للمعلمين بصيغة وورد word تنزيل نموذج cv برابط مباشر وسريع على ميديا فاير وذلك من خلال موقع غرائب، حيث أن السيرة الذاتية أو بيان السيرة، هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً بالوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم.


السيرة الذاتية هي أول لقاء بين صاحب العمل المحتمل وطالبي الوظائف، وتستخدم عادة لفرز المتقدمين، وغالبًا ما يعقبها مقابلة في حالة البحث عن وظيفة.

في العديد من السياقات تكون السيرة الذاتية قصيرة (عادة صفحة واحدة)، وبالتالي لا تتضمن سوى خبرات ذات صلة مباشرة بمنصب معين.

يحتوي نموذج cv العمل على كلمات جوهرية (keywords) دقيقة يتطلع لها صاحب العمل المحتمل، كما تُستخدم فيها الأفعال بكثافة، ويُعرض محتواها بطريقة انسيابية.

في الماضي كانت السير الذاتية لا تتعدى الصفحتين حيث لا يكرس أصحاب العمل المحتملين الكثير من الوقت لقراءة تفاصيل السيرة الذاتية لكل متقدم. غير أصحاب العمل في بعض البلدان وجهة نظرهم فيما يتعلق بالطول المقبول للسيرة الذاتية.


بما أن أعدادًا متزايدة من الباحثين عن عمل وأصحاب العمل يستخدمون محركات البحث عن عمل عبر الإنترنت لإيجاد فرص العمل وشغل الوظائف، دعت الحاجة إلى سير ذاتية أطول للتفريق والتمييز بين المتقدمين، كما أصبحت السير الذاتية التي يزيد طولها عن صفحتين أكثر قبولاً عند أصحاب العمل الكثير من المتخصصين في كتابة السيرة الذاتية والموارد البشرية يؤمنون أن السيرة الذاتية يجب أن تأخذ كفايتها من الطول لتعطي وصفًا موجزًا، وكافيًا، ودقيقًا للتاريخ الوظيفي للمتقدم ومهاراته.


ازدادت شعبية انتقال السير الذاتية مباشرة لأصحاب العمل في أواخر عام 2002.


تمكن الباحثون عن عمل من الاطلاع على سير استمارة طلب الوظيفة والتواصل مع أصحاب العمل عبر الاتصال المباشر بالبريد الإلكتروني وتفجير السيرة الذاتية، وهو مصطلح يعني التوزيع الهائل للسير الذاتية لزيادة وضوح الشخصية داخل سوق العمل.


إلا أن التوزيع الهائل للسير الذاتية قد يكون له تأثير سلبي على فرص المتقدمين في الحصول على التوظيف الآمن حيث أنها لا تميل إلى كونها مصممة خصيصًا لشغل الوظائف المحددة التي تقدم لها طالب العمل.


التعقيد والبساطة في تنسيق مختلف السير الذاتية يؤدي إلى الإسفار عن نتائج مختلفة من شخص لآخر لشغل المنصب وللصناعة.ومن المهم الإشارة إلى أن السير الذاتية التي يستخدمها أصحاب المهن الطبية، والأساتذة، والفنانين وأصحاب العديد من المجالات المتخصصة قد تكون طويلة نسبيًا.على سبيل المثال، السيرة الذاتية للفنانين يُستبعد فيها عادةً الأعمال الغير فنية، ويمكن أن تشمل قوائم طويلة من المعارض الجماعية والمنفردة (Solo exhibition).




وإليكم : نصائح لمقابلات اختبار العمل وأهم الأسئلة المتكررة في مقابلات التوظيف


-

5 التعليقات: